Advertising - إعلان
Advertising - إعلان


هل تريد الزواج من فتاة روسية؟ تعرف على الإجراءات القانونية للزواج
بعد ان تتعرفت على الفتاة و اتفقتم على الزواج. الافضل ان يتم الزواج في روسيا لان الاجراءات غير معقدة كما في الدول العربية.
للسفر إلى روسيا لابُدَّ لك من دعوة و فيزا تحصل على الدعوة من روسيا والفيزا من بلدك الام





الطريقة الوحيدة للزواج من فتاة روسية ادخل هنا زواج وهجرة شرعية والزواج من فتاة روسية ادخل هنا زواج روسيات



بعد تكمله اجراءات الدعوة والفيزا.يجب عليك قبل السفر عليك ان تأخذ مع شهادة العزوبة . ثم تقوم بتوثيقها في السفارة الروسية في بلدك ثم بعد ذلك في وزارة الخارجية في بلدك.و شهادة عدم السوابق تأخدها من الشرطة ( بدون التصديق عليها في الخارجية)
الآن يجب عليك شراء تذكرة الطائرة ...
الآن و قد وصلت روسيا موسكو مثلا. إعلم انه لن تفيدك اللغة الانجليزية كثيرا. يجب أن يستقبلك أحد في المطار يتكلم اللغة الروسية .سوف يعطونك ورقة في الجمارك بعد ختم الدخول وهي emmigration card . إحتفظ بها.

الآن التقيت صديقتك و ذهبتم. عليها في مدة زمنية لا تفوق 3 ايام ان تقوم بتسجيلك في الشقة التي تمتلكها او شقة اهلها مثلا. و تقوم  بذلك في مكان إسمه أو في ميس (уфмс)،

بعد ذلك سوف يعطونك اهم وثيقة وهي registration التي تعتبر اهمَّ من الفيزا نفسها لان بدونها تعتقلك الشرطة.
بعد ذلك لكي لا تضيع الوقت عليك ان تأخد شهادة العزوبة و شهادة عدم السوابق اللتان جلبتهما معك إلى سفارة بلدك ليقوموا بترجمتها .بعد الترجمة تأخدهما الى وزارة الخارجية في موسكو المعروفة ب الميد (мид) ليقوموا بالتصديق عليهما . بعد ذلك تقوم بترجمة جواز سفرك الى اللغة الروسية عند الموثق (يجب ان تكون الترجمة كما في الفيزا و كما ترجموا لك في السفارة)
بعد ذلك تذهب انت و خطيبتك الى الزاكس ( مكان عقد الزواج) مرفوقا ب جميع الوثائق التي تكلمنا عليها. سوف يطلعون عليها ثم يأخدون ترجمة الجواز و ترجمة شهادة العزوبة. تم سوف يعطيكم موعد عقد الزواج الذي يكون بعد اسبوع او اكثر. في يوم الزفاف يمكنك ان تصطحب شاهدين مسلمين إن كنت تعرف مسلمين عرب في روسيا.


بعد الزواج يجب عليك ان تغتنم الفرصة و لا تضيع الشهور الثلات في التنزه. عليك ان تبدأ إجراءآت الحصول على الإقامة المؤقتة (3سنوات) و التي هي:
شهادة عدم السوابق التي قمت بترجمتها و التصديق عليها
جواز سفرك مترجم الى اللغة الروسية
نسخة من عقد الزواج
بعض الفحوصات تقوم بها في مستشفى تابع للدولة( تحاليل الدم، سكانير الصدر،....)
نسخة من emmigration card
نسخة منregistration
نسخة من الفيزا
استمارة يتم ملؤها بجميع المعلومات المتعلة بك ( اسماء افراد اسرتك و تواريخ و مكان ميلادهم. عملهم حاليا. عناونهم الحالية. سيرتك الداتية بمعنى ماذا كنت تعمل او تدرس في الخمس سنوات الاخيرة)

2000 روبل تدفعها في البنك
تأخد جميع هده الوتائق بالاضافة للوتائق الاصلية الى ال أو في ميس уфмс
بعد ان يقبلوا طلبك سوف يعطونك ورقة بمعنى انهم وافقوا على دراسة طلبك و النتيجة تكون بعد 6 اشهر بس ممكن تكون 5اشهر.
من الافضل ان تعمل هده الاقامة المؤقتة و التي يختصرونها ب RVP في المدن الكبرى متل موسكو لانه من الصعب الحصول عليها في المدن الصغيرة.

بعد ان شارفت الفيزا على الإنتهاء .يجب عليك ان ترجع الى بلدك قبل إنهاء الفيزا و تعود بفيزا ثانية لمدة ثلاثة اشهر هذه المرة مع دعوة تعملها لك زوجتك بناءً على عنوان الشقة التي ستعمل بها التسجيل الخاص بالاقامة المؤقتة و التي تكون مدتها 3 سنوات ايضاً.


اضغط على زر التالي/السابق بالأسفل لمتابعة المزيد

معلومات عن التدوينة ،،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top