Advertising - إعلان
Advertising - إعلان


قال لى أنت أمرأه لست كباقي النساء أنت من عجزت الحروف في وصفها وضاعت الكلمات في حضورها أنت من وصفو القمر بحسنها وجمال وجهها وذبلت الزهور امام أحمرار وجنتها أنت من تسابق الرجال في نيل حبها وكتبت مئات القصص عن عشاق وقعو بغرامها
هكذا يراني
ولذلك سوف أعشق هذا الرجل وأريد أن أتزوجه أين أجده


تكاليف المعيشة في روسيا مهم جدا عند التفكير في الزواج والرغبة في الزواج

في الصيف 


تقبل الزواج روسية ومستعده أعيش معاك في أي مكان 



نعم أم لا.. لو موافق ادخل بالاسفل ثم مشاركة وأكتب نعم


زواج روسيات .. ادخل هنا

زواج وهجرة .. ادخل هنا


ما هي تكاليف المعيشة في روسيا الاتحادية؟ هذه الدولة الضخمة بها العديد من المدن وتختلف بشكل كبير جدا تكاليف الحياة من مدينة لاخرى. في البداية سنعطيك فكرة عن الدولة بشكل عام مقارنة بالدول الاخرى, ثم نتكلم عن فروقات التكاليف ما بين المدن داخل الدولة.

حسب موقع نمبيو لمعروف لتكاليف الحياة, اولا متوسط الرواتب (حاليا في نهاية 2018) تقريبا 450 دولار امريكي. بالنسبة لتكلفة المعيشة, يصنفها موقع نمبيو بدرجة 36, وهذا يعتبر من اقل التكاليف في العالم, مثلا تقارب هذه النسبة كينيا وتركيا واندونيسيا. دول شمال افريقيا اكثر رخصا منها, بينما الدول العربية في اسيا جميعها تقريبا اكثر تكلفة من روسيا. هذا ربما يعطيك فكرة اوضح. اذهب للموقع لتفاصيل اكثر.

بالنسبة للمدن الروسية, فان اكثرها غلاءا (كما هو متوقع) هي العصمة موسكو, ياتي بعدها المدينة الجميلة سان بطرسبرغ. تستمر الاسعار في الهبوط كلما توجهت للمدن في الشرق او الجنوب, والمدن الصغيرة, حيث تصل كلفة الحياة في تلك المناطق لدرجات شديدة في الانخفاض بشكل قد يفاجيء البعض.

الجدير بالذكر هنا, ان الدول المجاورة لروسيا والتي تتحدث الروسية ايضا بها تكاليف الحياة منخفضة جدا وحتى اقل من المدن الروسية احيانا.


اضغط على زر التالي/السابق بالأسفل لمتابعة المزيد
معلومات عن التدوينة ،،، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top