Advertising - إعلان
Advertising - إعلان


منطقة روسيا و اوروبا الشرقية عموما, منطقة مميزة ومثيرة للاهتمام؛ تخيل منطقة بها نساء حسب الكثيرين يعتبرن الاجمل في الكرة الارضية باكملها, وايضا في نفس الوقت هناك فائض في عدد النساء, وانا هنا لا اتحدث عن مجمل السكان, وانما فئة الشباب ايضا تعاني من نفس الوضع.


روسيا وجاراتها مثل اوكرانيا, بيلاروسيا, وحتى دول كبلغاريا او كازاخستان وغيرها من الدول, الامر يكاد يكون وباء بنقص الذكور, اضف الى ذلك انه بسبب الظروف الاقتصادية السيئة فالشباب فرصهم ضئيلة بتكوين اسرة, وكثير منهم يهاجر لدول اخرى بحثا عن فرص افضل, مما يؤدي لتفاقم المشكلة اكثر.
لكن في هذا كله بالنسبة للشاب العربي فرصة ممتازة لمن يحب الجمال الاوروبي او من يرغب بالزواج من فتاة بهذه الملامح. هؤلاء الحسناوات والشقراوات الباحثات عن زوج لسن اقل او اكثر من اي بنت اخرى في العالم ترغب بعمل اسرة
الاجنبيات عموما – لديهن انفتاح اكثر بخصوص الزواج, ليس لديهن فرق بالنسبة لدولة الزوج الاصلية او عرقة, بعكس البنات في منطقتنا, اغلبية البنات في بلادنا لا يرغبن الا بالزواج من نفس الدولة, لا وبل في بعض الاحيان البنت تريد – او يتم اجبارها على – ان تتزوج من نفس العائلة او القبيلة. هذه الامور غير موجودة في دول اوروبا والدول الاجنبية بصفة عامة
اذا كنت من الذين يبهرهم الجمال الاشقر, والانوثة الاوروبية, فقد ان الاوان للبدء بالبحث داخل الموقع


اضغط على زر التالي/السابق بالأسفل لمتابعة المزيد

معلومات عن التدوينة ، للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

 
Top