Advertising - إعلان
Advertising - إعلان


هل تبحث عن فتيات روسيات للزواج؟ ادخل هنا سنعطيك جميع النصائح والمعلومات التي تحتاجها في هذا الموقع, لتصل لغايتك في الزواج من روسية أو اوكرانية. الروسيات معروفات بالجمال والانوثة الغير محدودة, وهن يعتبرن شرقيات, فهناك الاهتمام بالعائلة والزوج لدى الروسية كبير, وكذلك الواجبات المنزلية بعكس الغربيات, الواتي تكون الاولوية لديهن للعمل والزوج والعائلة يأتيان ثانيا.


دليلك للزواج من فتاة روسية كالتالي:


سبعة أسباب للزواج من روسية

مميزات الزواج من روسية

روسيات مسلمات يرغبن في الزواج





قد يتسائل البعض, ما الذي يدفع هذه الفتيات بهذا الجمال والتعليم, للبحث عن زوج اجنبي, سؤال منطقي جدا. للاجابة على هذا السؤال اذهب الى اي موسوعة, ستجد اختلال واضح في نسبة الذكور للاناث, فمقابل كل 1 مليون من الذكور, هناك 1.1 مليون من الاناث, وهذا يعني ان 100,000 امرأة لن تجد زوج, بالاضافة الى ان هؤلاء الذكور عندهم نسبة من الادمان على الكحول, وغير مهتمين بعمل اي عائلة.

اما بالنسبه لدولنا العربية فهناك زيادة في عدد الذكور, وبالتالي فأمر منطقي وطبيعي البحث خارج دولتك الام, فالعالم واسع والخيارات كثيرة ومتنوعة. وفي كل الاحوال فان الزواج هو سنه الحياه وهدف طبيعي لكل شخص.

هناك عدة طرق للتعارف مع روسيات عبر الانترنت, الموافع المدفوعة, والمواقع المجانية.
المواقع المدفوعة: وافضلها حسب رأينا هو موقع اناستاسيا, وهو موقع ممتاز وذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام (بامكانك الان تجربة خدمات الموقع مجانا قبل الاشتراك), الفتيات هناك عادة ما تكون اكثر جدية من المواقع المجانية ويحتوي على الكثير من الخدمات بما فيها المكالمات الهاتفية وترجمة الرسائل المرسلة من الانجليزية للروسية, اذا كانت الفتاة لا تتقن الانجليزية, ايضا تستطيع ارسال هدية من اختيارك للفتاة التي تريد. بالاضافة لغيرها من الامور.

هناك ايضا موقع التعارف الروسي, يتيح لك التراسل مع اي فتاة مقابل اشتراك شهري 30 دولار او اقل. متوفر باللغة العربية.

اما اذا كنت من الباحثين عن روسية مسلمة فمن المواقع المفيدة موقع مسلمة, هذا الموقع لديه واجهة سهلة وبسيطة وهو تابع لنفس شبكة كوبيد السابقة المعروفة

المواقع المجانية, والميزة الوحيدة فيها انها مجانية, وهذه المواقع مناسبة لاصحاب الميزانية المنخفضة, أو لمن ليس لديه بطاقة ائتمانية. بأمكانك تجربة هذه المواقع لكن ستحتاج للصبر فنسبة النجاح منخفضة, وايضا يجب التأكد من هوية الطرف الاخر, فبعض هذه الملفات غير حقيقية والغرض منها الاحتيال فقط. هذا بالاضافة طبعا للطرق الاخرى الاقل فعالية كالفيس بوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية. 

انت على بعد خطوات قليلة من شريكة حياة قد تقضي معها العمر

اضغط على زر  التالي / السابق بالأسفل لمتابعة المزيد

معلومات عن التدوينة للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) للإبلاغ عن رابط معطوب ( اضغط هنا ) جميع الحقوق محفوظة ( إتفاقية نقل ونشر المحتوى )

إرسال تعليق

  1. فعلا اريد الزواج من روسيه
    اسمى محمد
    من جمهوريه مصر العربيه

    ردحذف
  2. تحياتى عاوز روسيه
    تكون عزراء
    السن 30 سنه مسلمة
    وزنها لا يزيد عن ٦٠ كيلو
    تكونجميله

    ردحذف
  3. mf18111970 @gmailcom

    منتظر المراسله

    ردحذف

 
Top